نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لشرطة المنطقة

الاثنين - 29 يناير 2018

Mon - 29 Jan 2018

استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية أحمد بن فهد في مكتبه بالإمارة اليوم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالله القريش وعددا من مديري أفرع الأمن العام بالمنطقة.

واطلع نائب أمير المنطقة خلال اللقاء على موجز للتقرير السنوي لشرطة المنطقة الشرقية والإدارات المرتبطة بها لعام 1438.

وأشاد بما أنجز من مهام ونشاطات وما تحقق من نجاحات للأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية، في ضبط القضايا الجنائية والكشف عنها، والحوادث المرورية، وإجراءات تنفيذ الأحكام الحقوقية، علاوة على ما تم القيام به من تهيئة عدد من الإدارات ومراكز الشرط من خلال بيئة عمل حديثة ومتطورة، وما تم تحقيقه من نتائج قياسية في مهام الجانب الوقائي وتنفيذ الحملات الميدانية ومن أهمها حملة "وطن بلا مخالف".

وأكد أن الجهود المبذولة من قبل رجال الأمن كافة محل تقدير واهتمام، كما أثنى على الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال العام الماضي، مشددا على أهمية استمرار الجهود الميدانية المبذولة في الجانب الجنائي والمروري، متمنيا لكل منسوبي الأمن العام بالمنطقة الشرقية التوفيق.

من جانبه أعرب اللواء القريش باسمه واسم منسوبي الأمن العام عن شكره وتقديره لنائب أمير المنطقة الشرقية على الدعم والاهتمام الذي تحظى به إدارات الأمن العام بالمنطقة من لدنه في مختلف المراكز والمجالات، مبينا أن التوجيهات من أمير المنطقة الشرقية ونائبه أسهمت في تحقيق ما أنجز من مهام وأعمال على الوجه المطلوب.