أمير الشرقية يفتتح مجمع المانع الطبي

الاحد - 28 يناير 2018

Sun - 28 Jan 2018

افتتح أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف مساء اليوم مجمع المانع الطبي بحي الراكة بالخبر، بحضور محافظ مدينة الخبر سليمان الثنيان، ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح السلوك.

وكان في استقباله لدى وصوله للمجمع رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم محمد المانع وإخوانه المالكة لمجموعة مستشفيات المانع العامة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المسؤولين بمستشفيات المانع، حيث وضع الأمير اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح المجمع.

إثر ذلك تجول أمير المنطقة الشرقية في المجمع واستمع لشرح عن أقسام المجمع الطبي وعياداته.

عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الشركة إبراهيم المانع كلمة شكر فيها أمير الشرقية على تشريفه وافتتاحه المجمع الطبي، مبينا أنه يعد أكبر مجمع طبي رقمي على مستوى المنطقة، ويحتوي على عدد من العيادات التخصصية والاستشارية التي تفوق 75 عيادة في مختلف التخصصات الطبية.

ونوه بما توليه القيادة من اهتمام بالرعاية الصحية بقطاعيه العام والخاص، وحرص أمير المنطقة على سلامة الجميع، كما حرص على افتتاح عدد من المراكز والمجمعات الطبية في أنحاء المنطقة الشرقية كافة.

وأضاف المانع أن مجموعة مستشفيات المانع العامة تحرص من خلال تدشين وبناء فروع جديدة لها لتغطية أكبر مساحة من جغرافيا المنطقة الشرقية والتواجد بالقرب من السكان؛ لما له من أثر ومردود إيجابي على الصحة العامة.

بعد ذلك شاهد الجميع عرضا وثائقيا عن مستشفيات المانع.

وفي ختام الحفل تسلم أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية من مجموعة مستشفيات المانع العامة بهذه المناسبة.