أمير الرياض يكرم 400 متفوق ومتفوقة من أبناء جمعية إنسان

الأربعاء - 24 يناير 2018

Wed - 24 Jan 2018

رعى أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة (إنسان) فيصل بن بندر، مساء اليوم حفل جائزة إنسان للتفوق العلمي في دورتها الـ13 تحت شعار "تفوقكم فخرنا" في قاعة الخزامى للاحتفالات، بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من الشخصيات، وكبار الداعمين.

وفور وصوله بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة الجمعية ألقاها مدير عام جمعية "إنسان" صالح اليوسف، عبر فيها عن شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على ما تحظى به الجمعية من دعمه ورعايته المستمرة لبرامجها وأنشطتها، عادا حضور وتشريفه لحفل التفوق انطلاقا من اهتمامه بأبنائه الأيتام وتشجيعه لهم، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن البرامج التعليمية التي تنفذها الجمعية لأبنائها من الجنسين، بهدف تشجيعهم على التفوق وبث روح الحماس والمنافسة لدى بقية الأيتام لزيادة تحصيلهم الدراسي.

وأبان أنه سيتم تكريم نحو 442 متفوقا ومتفوقة في هذه الأمسية البهيجة، ممن حصلوا على درجات التفوق العلمي لمختلف المراحل الدراسية ومراحل التعليم الجامعي، إضافة لتكريم الملتحقات بمحو الأمية من الأرامل، وذلك في كل فروع الجمعية البالغ عددها 19 فرعا في محافظات منطقة الرياض.

ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا عن جهود الجمعية في مجال الرعاية التعليمية.

تلا ذلك مسيرة المتفوقين على المسرح تخللها أوبريت إنشادي من أداء أبناء الجمعية.

ثم تسلم أمير الرياض راعي الحفل شهادة "نظام ربيز للجودة"، حيث حققت الجمعية معايير شهادة ربيز التي تهتم بتحسين الشكل المؤسسي للمنظمة وتنمية مواردها البشرية وجودة مساهمتها للمجتمع المحيط.

وتعد أول جمعية حصلت على شهادة تطبيق ربيز، وهو مؤشر إيجابي في ظل العدد الكبير الذي ترعاه الجمعية والمساحة الجغرافية التي تغطي منطقة الرياض كافة.

كما شهد أمير المنطقة توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية، وكلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود الملك سعود، حيث وقع الاتفاقية عن الجمعية المدير العام صالح اليوسف، وعن الكلية عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتور أحمد القحطاني.

وفي ختام الحفل كرم الأمير فيصل بن بندر المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية.