المنزل الآمن

الاثنين - 22 يناير 2018

Mon - 22 Jan 2018

دشن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد في مكتبه أمس نموذج المنزل الآمن المتحرك تحت شعار «سلامة منزلك أمان أسرتك» للإدارة العامة للدفاع المدني بالمحافظة، بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة اللواء سالم المطرفي، ومدير إدارة الدفاع المدني بجدة العقيد الدكتور طلال بديوي.

وستزور إدارة الدفاع المدني الجهات الحكومية، والمراكز التجارية، ومواقع التجمعات والفعاليات، والجامعات، والمدارس، ومراكز الأحياء، والمساجد الكبيرة بهدف إيصال مفهوم اقتناء وسائل السلامة للمنزل الآمن من طفاية حريق، وكاشف حريق، وبطانية الإطفاء.

فيما قدم مدير مدني جدة العقيد بديوي عرضا تعريفيا بتقنية motion graphics إلى جانب تقديم فيلم قصير يوضح خطورة عدم الاهتمام بمتطلبات السلامة بالمنزل، إضافة للمطويات، والاستعانة ببعض خطباء المساجد، وكل ما من شأنه أن يخدم هذه المبادرة.

إلى ذلك، اجتمع الأمير مشعل بن ماجد بمسؤولي منظومة الأمن بالمحافظة بعد قضاء إجازة الربيع وما تحقق من نتائج إيجابية خلال الإجازة في أجواء مفعمة بالأمن والاطمئنان دون تسجيل حالات.

واطلع على ما تم إنجازه من منظومة الأمن والتعاون المشترك فيما بينها خلال إجازة الربيع وتقرير ما تم على أرض الواقع.

وأكد محافظ جدة أن منظومة الأمن لها دور كبير وواضح وملموس في نجاح الفعاليات والمهرجانات انعكس إيجابيا على تحقيق الأهداف، لتأتي معززة للدور المجتمعي بما يحقق الصالح العام، مقدما شكره وتقديره لضباط وأفراد الشرطة، والمرور، ودوريات الأمن بجدة لجهودهم المضاعفة على مدار الساعة خلال إجازة الربيع، مثمنا الرسائل التوعوية التي يتم بثها في جميع الوسائل الإعلانية المتاحة ونفذت من إدارة دوريات الأمن بجدة.