أمير الباحة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الزهراني

الاثنين - 22 يناير 2018

Mon - 22 Jan 2018

نوه أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، بما يسطره جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي مختلف المواقع الأخرى من أعمال بطولية للدفاع عن دينهم ووطنهم، مشيرا إلى أن ما يؤديه أبطالنا هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة.

وأكد خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم أشقاء وذوى الشهيد إبراهيم بن أحمد الزهراني، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي، أن تضحيات جنودنا البواسل مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء هذا الوطن، مبينا أن القيادة الرشيدة وجميع أبناء الوطن يقدرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب هذا الوطن، وأن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتد يحاول المساس بأمن الوطن.

ونقل أمير الباحة خلال اللقاء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان لذوي الشهيد الزهراني، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة، ولأمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم، وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، مؤكدين أنهم جميعا فداء للوطن، عادين استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفا وفخرا لهم.