مكة وجدة.. باكورة برامج الشراكة مع القطاع الخاص لإنشاء مبان تعليمية

الأربعاء - 17 يناير 2018

Wed - 17 Jan 2018

تستعد شركة تطوير للمباني (شركة حكومية) بالتعاون مع وزارة التعليم للبدء في تطبيق برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والذي ستكون مرحلته الأولى في مدينتي مكة وجدة، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 من خلال إنشاء مبان تعليمية في مختلف المناطق.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المهندس فهد الحماد أن الاستعداد يعد باكورة برامج الشراكة مع القطاع الخاص لإنشاء المباني وعرض الفرص الاستثمارية الواعدة من خلال المشاركة في تطوير وتشغيل المباني التعليمية، ورفع كفاءتها والارتقاء بالبيئة التعليمية لتلك المباني.

وأشار إلى أن شركة تطوير للمباني تستقبل حاليا طلبات المشاركة والانضمام لبرنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص، من خلال تقديم المستثمرين والمهتمين بالمشاركة في برنامج الشراكة طلب الانضمام، والذي من المقرر أن ينتهي في السابع من فبراير المقبل.

وتعتزم الشركة تنظيم لقاء مفتوح لكل الجهات ذات العلاقة والمهتمين بالبرنامج، لإيضاح وتقديم لمحة عامة عن برنامج الشراكة، وذلك خلال مرحلة تقديم واستقبال طلبات المستثمرين.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للمهتمين والمستثمرين الاطلاع على المعلومات المتعلقة بإجراءات الانضمام لبرنامج الشراكة، والتعرف على متطلبات تقديم العروض، وتفاصيل المؤتمر من خلال الموقع الالكتروني لشركة تطوير للمباني.

المرحلة الأولى من البرنامج:

إنشاء 60 مدرسة للبنين والبنات

المراحل التعليمية:

رياض أطفال

ابتدائي

متوسط

ثانوي

الأكثر قراءة