وزير الحرس الوطني يزور الجندي المطيري المصاب

الأربعاء - 17 يناير 2018

Wed - 17 Jan 2018

زار وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف اليوم المصاب الجندي أول علي شامان صويبر المطيري الذي يتلقى العلاج في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، إثر إصابته خلال أداء واجبه بقوات الحرس الوطني في الحد الجنوبي.

ونقل وزير الحرس الوطني للمصاب تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وكان في استقباله عند وصوله مدير عام الشؤون الطبية في الشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور سعد المحرج وعدد من مسؤولي مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

واطمأن على الوضع الصحي للمصاب والرعاية الطبية التي يتلقاها، متمنيا له الشفاء العاجل، مشيدا بالدور المشرف لجنودنا البواسل بمختلف القوات العسكرية في ميدان العز والشرف والبطولة للذود عن حياض هذا الوطن الغالي والمحافظة على أمنه ومقدراته ومكتسباته، مثمنا مواقفهم الشجاعة في سبيل حماية الوطن في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

وأكد وزير الحرس الوطني أن ما تلقاه جميع القطاعات العسكرية من دعم كبير من القيادة الرشيدة كان له أكبر الأثر فيما وصلت إليه من جاهزية ومستوى متقدم مكنها من أداء واجباتها المناطة بها على الشكل المطلوب وضربت أروع الأمثلة في التضحية والإقدام.

من جهته عبر المصاب الجندي أول المطيري عن شكره للقيادة الرشيدة ولوزير الحرس الوطني على زيارته له ومشاعره الطيبة التي كان لها الأثر البالغ في نفسه، مبينا أن إصابته هي وسام شرف وفخر واعتزاز، سائلا الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.