القيادة تعزي ذوي شهيد الواجب الحربي

السبت - 13 يناير 2018

Sat - 13 Jan 2018

نقل أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد لذوي شهيد الواجب وكيل رقيب سعود الحربي الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي.

وأدى أمير المنطقة بعد صلاة الظهر اليوم في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، صلاة الميت على الشهيد، فيما أدى الصلاة معه وكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان، ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله الشهراني، ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين.

وسأل الله تعالى أن يتقبله في الشهداء والصالحين، مشيرا إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداء تكلل بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤديا مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه ودفاعا عن وطنه وحمايته. وأثنى على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سدا منيعا ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.

وأكد أن الشهيد - رحمه الله - استشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجبا اؤتمن عليه، لافتا إلى أنه أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها، وأن شهادته دليل إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن.

من جانبهم أعرب ذوو الشهيد عن تقديرهم لولاة أمر هذه البلاد، ولأمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم لهم، مما يجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرف وواجب تجاه دينه وملكه ووطنه.