انطلق أمس عدد من المهرجانات التي أعلنت عنها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تزامنا مع بدء إجازة الطلاب، لترسم ابتسامة الرضا على وجوه الجمهور الذي تهافت إليها.

ففي مهرجان »ربيع بريدة «39، رفع الزوار علامات القبول والاستحسان لما لمسوه من برامج ومناشط وفعاليات، حققت كثيرا من تطلعاتهم الترفيهية والسياحية.

واستقبل عدد من الجهات الحكومية، ومؤسسات القطاع الخاص، والفرق الشبابية المحترفة، زوار المهرجان بكثير من البرامج والفعاليات التي تنوعت بين الرياضة والترفيه، والمعرفة والتعليم، والثقافة والعلم، لتحقق لجميع فئات الأسرة رغباتهم خلال فترة المهرجان الممتدة حتى نهاية إجازة منتصف العام الدراسي 1438-1439.

»هيا جدة« يستهدف مليوني زائر بـ 150 فعالية

أعطى مهرجان «هيا جدة» للتسوق في نسخته السادسة أمس الأول شارة البدء لفعالياته التي تستمر 30 يوما، عبر 150 فعالية موزعة جغرافيا على مختلف أنحاء المحافظة، ويستهدف مليوني زائر من داخل المملكة وخارجها، وسط مشاركة فاعلة من أمانة المحافظة ومطار الملك عبدالعزيز الدولي والهيئة العامة للسياحة، تحت إشراف مباشر من غرفة جدة، وذلك بمركز الرد سي مول.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بترجي أن الغرفة عملت على اكتمال جميع عناصر النجاح للحدث الذي ينطلق في نسخة متجددة تعزيزا لمكانة عروس البحر الأحمر كمدينة رائدة في صناعة المهرجانات والفعاليات ليس على مستوى المنطقة فحسب، بل على مستوى العالم أجمع.