واس - الرياض

وصف أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر الملتقى الرابع للطيران العام بالفعالية الناجحة، مضيفا»أثبت النادي السعودي وجوده على مر الأيام، ونحن نسعد بالتواصل مع الإخوان في كل أمر يهم النادي، ولن ندخر وسعا في دعمهم ومساندتهم»، وأشاد بجهود الأمير سلطان بن سلمان في تأسيس النادي.

وقال لدى افتتاحه الملتقى أمس،«نحن في هذا الوطن نسعد دائما بالإنجازات العظيمة في سبيل رفعة الوطن والمواطنين، كما سعدت هذا اليوم بلقاء أخي الأمير فهد بن مشعل بن سعود كما أن هذا الأمر يسرني ويجعلني فخورا بهم ومؤيدا لكل خطواتهم».

واطلع أمير الرياض على المعرض المصاحب للملتقى، والعروض المقدمة لطائرات التحكم عن بعد والقفز المظلي وعروض فريق الحرس الملكي وفريق الصقور السعودية وفريق فرسان الإمارات، كما رعى توقيع اتفاقية إنشاء الأكاديمية الوطنية لعلوم الطيران.

من جهته رفع مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيـران السعودي الأمير سلطان بن سلمان شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على اهتمامه ودعمه لنادي الطيران السعودي منذ أن كان أميرا لمنطقة الرياض، معربا عن تقديره البالغ لأمير منطقة الرياض على رعايته للملتقى واهتمامه بدعم النادي ومتابعة أنشطته ومشاريعه.

كما أشار إلى أن نادي الطيران السعودي مقبل على نقلة تطويرية ليصبح من أهم وأكبر أندية الطيران العام والرياضات الجوية في المنطقة، خاصة مع التزايد الكبير للمهتمين بهذا المجال من شباب المملكة، وإلى جانب من المشاريع التطويرية للنادي، ومنها مساهمة القطاع الخاص في مشاريع التعلم بالترفيه في مجال الطيران الموجه للصغار والناشئة، وإنشاء فندق صغير في قصر الملك خالد للطلبة والراغبين في التعلم في النادي، إضافة إلى مشاريع إنشاء مطارات جديدة في مناطق المملكة، كان باكورتها مطار نادي الطيران بمنطقة القصيم.