نائب أمير مكة يدعو رجال وشباب الأعمال للاستثمار في المحافظات

الاثنين - 08 يناير 2018

Mon - 08 Jan 2018

دعا نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر رجال وشباب الأعمال بالمنطقة للاستثمار في المحافظات، مؤكدا أنها تزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة.

وعد خلال حواره مع الشباب والبنات المشاركين في معرض شباب أعمال جدة، بحضور 400 مشارك، حماس الشباب أحد الروافد المهمة لبلوغ تطلعات القيادة في مجالات التنمية، لافتا إلى أن مشاركة الشباب في مثل هذه المعارض وورش العمل مهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وإبراز جهود الشباب وتبادل الخبرات فيما بينهم.

وتحدث عن تجرية عمله في إمارة الرياض قائلا "عملي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حين كان أميرا للرياض، وهي الفترة التي كان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان يعمل أيضا في إمارة الرياض، بمثابة المدرسة التي نهلت منها المثابرة والحرص على استثمار الوقت وتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن".

وأضاف "إن إمارة المنطقة بقيادة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة خالد الفيصل على أتم الاستعداد لدعم شباب ورجال الأعمال في أي مشروع تنموي بالمحافظات"، مشددا على ضرورة استخدام التقنية وتسخيرها لتطوير كافة القطاعات بالمنطقة، وأن عمل القطاعات في الحج مصدر فخر للجميع، والهدف الذي نطمح إليه تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وخلص إلى أن صوت الشباب مسموع ومقترحاتهم محل الاهتمام والدراسة، بينما زار عددا من مواقع الشباب المشاركة في المعرض، مستمعا إلى شرح عن الأعمال التي يقدمها المشاركون.