كحيلان يعتزل العمل الرياضي ويتمسك بدعم النصر

الخميس - 04 يناير 2018

Thu - 04 Jan 2018

u0641u064au0635u0644 u0628u0646 u062au0631u0643u064a
فيصل بن تركي
أعلن رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن تركي اعتزاله العمل الرياضي، لكنه تمسك ببقائه داعما للنادي الذي وصفه بأنه جزء لا يتجزأ من حياته.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ قرر مطلع الأسبوع الحالي حل مجلس إدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، وتكليف سلمان المالك رئيسا للنادي.

وجاء إعلان رئيس النصر السابق اعتزال الرياضة في الوقت الحالي عبر عدة تغريدات على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها «الآن حان وقت اعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشقا وداعما لهذا الكيان الكبير الذي هو جزء لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك».

وقدم الأمير فيصل بن تركي الشكر لعدد من الشخصيات الرياضية «أشكر سمو الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومحمد آل الشيخ وتركي آل الشيخ».

وأضاف «وأشكر الأستاذ أحمد عيد وأعضاء اتحادي الكرة السابق والحالي وجميع من عمل معي في فترة رئاستي للعالمي، وأشكر أعضاء الشرف بلا استثناء على وقفتهم المعهودة، وإن شاء الله المستقبلية مع إدارة أخي الغالي سلمان المالك».

وختم «وأخيرا أشكر أغلى وأوفى جماهير، جماهير العالمي التي كانت الدافع الأهم لي في تحقيق الإنجازات مع أنكم تستحقون أكثر وأكثر».