فيصل بن سلمان يتفقد مستشفى الميقات والمدينة التخصصي

الخميس - 04 يناير 2018

Thu - 04 Jan 2018

أكد أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان أن إنجاز مشاريع وزارة الصحة يعد أولوية قصوى في مجلس المنطقة، خاصة مشاريع المستشفيات الكبرى التي تحت الإنشاء، مبينا أن وتيرة العمل المتسارعة لإنجاز مشاريع الصحة ستثمر عن انتهاء مشاريع المستشفيات خلال نهاية هذا العام.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم لمستشفى الميقات ومستشفى المدينة التخصصي الجديدين، يرافقه نائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد، ووزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

واطلع أمير المدينة على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين، موجها ببذل جميع الإمكانات وتسخير الطواقم الطبية لتقديم الخدمة بالجودة المطلوبة لأهالي المنطقة، تحقيقا لتطلعات حكومة خادم الحرمين لتوفير الرعاية الصحية لكافة المواطنين في المنطقة.

من جانبه أوضح وزير الصحة أن سير العمل في المستشفى التخصصي يسير بخطى جيدة، وتم رصد ميزانية لتجهيزه تقدر بـ 170 مليون ريال، ومن المتوقع افتتاح كل عيادات المستشفى خلال العام الحالي ليستفيد منه كافة المواطنين، مضيفا أن مستشفى الميقات يواجه تعثرا من المقاول، وتم التفاهم معه لتوفير كل ما يحتاجه، مؤملا أن يتحسن سير العمل بشكل أفضل، ومن المتوقع افتتاحه العام المقبل.

كما أعرب الربيعة عن شكره لأمير المنطقة ونائبه على الزيارة الميدانية للمستشفيين، مثمنا جهود الأمير فيصل بن سلمان بتذليل كل العقبات والصعوبات التي تواجه سير العمل في مستشفيات المدينة.