القتل حدا لمواطن خنق زوجته وطفلته حتى الموت

القصاص من آخر كتم أنفاس غريمه
القصاص من آخر كتم أنفاس غريمه

الخميس - 04 يناير 2018

Thu - 04 Jan 2018

u0627u0644u062fu0627u062eu0644u064au0629
الداخلية
نفذ حكم القتل حدا اليوم في مواطن بمحافظة الطائف خنق زوجته وطفلته ذات الأشهر الأربعة حتى الموت.

وذكرت وزارة الداخلية في بيانها أن سعد بن سالم المطيري قتل زوجته سلمى بنت صالح الثبيتي وابنته منها عدال البالغة من العمر أربعة أشهر، وذلك بخنق زوجته بواسطة عقال وخنق ابنته بيديه مما أدى لوفاتهما.

وقبضت سلطات الأمن عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولبشاعة ما أقدم عليه الجاني المذكور من قتل زوجته وابنته وهما آمنتان معه، وعلى وجه الحيلة والخداع فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الغيلة وذلك بقتله حدا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

من جهة أخرى نفذ حكم القتل قصاصا أمس في مواطن بمحافظة القويعية في منطقة الرياض لإقدامه على خنق خصمه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بدافع خلاف بينهما.

وأوضحت الداخلية في بيانها أن حزام بن محمد القحطاني قتل عايض بن طامي القحطاني، وذلك بخنقه بيده حتى وفاته بسبب خلاف بينهما.

وقبضت سلطات الأمن عليه وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل قصاصا وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه.