أمير الشرقية يقدم التعازي لأبناء وذوي الجيراني

الأربعاء - 27 ديسمبر 2017

Wed - 27 Dec 2017

قدم أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف اليوم العزاء والمواساة لأبناء وذوي قاضي دائرة الأوقاف والمواريث بمحكمة القطيف محمد الجيراني، الذي أقدم مختطفوه على قتله وإخفاء جثمانه في منطقة مزارع مهجورة تسمى الصالحية، بحضور محافظ القطيف خالد الصفيان، وذلك بمقر المحافظة.

ونقل لأبناء القاضي الجيراني تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وأكد أن الحادث الإجرامي والإرهابي الذي أودى بحياة محمد الجيراني ارتكبته جماعة لم تتورع عن إزهاق النفس البريئة والمعصومة، مشددا على أن رجال الأمن قادرون على جلب كل متسبب في إيذائه أو إيذاء أي أحد من أبناء هذه المحافظة العزيزة على قلوب الجميع.

وعبر عن أسفه لارتكاب جريمة اختطاف وقتل الجيراني بواسطة مجموعة من الإرهابيين، مؤكدا أن مصيرهم العقوبة الرادعة العادلة بمشيئة الله تعالى، سائلا المولى أن يتغمده برحمته وأن يقبله قبول الشهداء.

وأشاد أمير المنطقة الشرقية بتعاون المواطنين مع رجال الأمن في توفير المعلومات التي تسهم في القضاء على هذه الشرذمة الإرهابية التي عاثت وعبثت فسادا في الأرض، كما أن العناصر الإرهابية ليس أمامها سوى إيذاء الناس والتعدي على محرمات رب العالمين.

وعبرت عائلة الجيراني عن شكرها وامتنانها للقيادة الرشيدة، على الدعم والاهتمام التي أولته منذ اللحظة الأولى من اختطافه وخلال فترة البحث عنه حتى ما بعد إعلان استشهاده، مؤكدة أن موقف القيادة ليس بمستغرب على رجالات هذه الدولة المخلصين الذين لم يدخروا جهدا في سبيل الوقوف مع أبناء الوطن لبسط الأمن والأمان في ربوع البلاد الغالية.