العقاري يقدم تمويلا مدعوما وفوريا لـ2470 مستفيدا

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2017

Tue - 26 Dec 2017

بدأ صندوق التنمية العقارية تقديم برنامج تمويل مدعوم بنسبة 100% للمستفيدين الذين تمت الموافقة على طلبات إقراضهم من لجنة الدراسات بشكل عاجل وفوري.

وقال المشرف العام على الصندوق خالد العمودي إنه تم البدء فوريا بتقديم برنامج تمويل مدعوم بنسبة 100% لـ»مستفيدي اللجنة»، والبالغ عددهم 2470 مستفيدا، وذلك تنفيذا لرؤية الصندوق، كون مصلحة المواطن الركيزة الأولى والأساسية منذ إنشائه.

وأوضح العمودي بأنه تم الاتفاق مع عدد من الجهات التمويلية المشاركة لإقراض «مستفيدي اللجنة»، على أن يتحمل الصندوق أرباح التمويل العقاري المقدم لهم بنسبة 100%.

وأكد المشرف العام على صندوق التنمية العقارية أنه تم البدء فعليا في التواصل مع المستفيدين المعنيين، لإتمام إجراءاتهم كافة بأسرع وقت ممكن، وتمكينهم من الحصول على التمويل بشكل عاجل وفوري. وأوضح بأن خطوة الصندوق العقاري جاءت ضمن إطار رؤية 2030، والتي من شأنها المساهمة برفع نسبة تملك السعوديين لمساكنهم من 47% إلى 52%، بالإضافة إلى أن الصندوق يهدف من ذلك أيضا إيجاد الحلول التمويلية المناسبة لجميع المستفيدين على قوائمه بلا استثناء، حاثا المستفيدين الراغبين في الاستفسار الاتصال بمركز العناية بالمستفيدين 920010092 للحصول على مزيد من الإيضاحات المتعلقة بهذا الشأن.

من هم مستفيدو اللجنة

• مستفيدو الضمان الاجتماعي

• الأيتام

• ذوو الدخل المحدود

• راهنو العقار لصندوق التنمية العقارية

الأكثر قراءة