واس - مكة المكرمة

رفع وزير الإرشاد والأوقاف السوداني أبوبكر أحمد شكره وتقديره لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين على ما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن، مشيدا بتميز ونجاح موسم حج العام الماضي، منوها بالعناية الفائقة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين للحجاج والعمار والزوار. جاء ذلك خلال لقائه وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن في مكتبه بجدة اليوم.

من جهته نوه وزير الشؤون الدينية الإندونيسي لقمان حكيم سيف الدين، بما تقدمه حكومة خادم الحرمين من رعاية كبيرة وعناية رفيعة لضيوف الرحمن من مختلف دول العالم الإسلامي، مثمنا الخدمات المتطورة التي تقدمها وزارة الحج والعمرة، التي يسرت على ضيوف الرحمن أداء مناسكهم، وحققت الانسيابية الكاملة والشفافية العالية في إجراءاتهم كافة، وذلك منذ قدومهم للأراضي المقدسة، وأثناء إقامتهم وتنقلاتهم فيها، وحتى مغادرتهم إلى بلادهم سالمين غانمين بعد أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان.

وفي ختام الاجتماعات شكر وزير الحج والعمرة الوزيرين السوداني والإندونيسي، على تعاونهما وإشادتهما الكبيرة بالخدمات وبنجاح وتميز موسم حج العام الماضي 1438، الذي تحقق بفضل ما قدم من تسهيلات وخدمات جليلة تم توفيرها من قبل حكومة خادم الحرمين لجميع ضيوف الرحمن، وبتضافر كل الجهود، بهدف توفير أقصى درجات الراحة والتيسير لجميع الحجاج القادمين من أنحاء العالم كافة.