أمراء المناطق: الملك سلمان جعل همه الأول راحة شعبه

الخميس - 21 ديسمبر 2017

Thu - 21 Dec 2017

رفع أمراء المناطق التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه مقاليد الحكم، مؤكدين أن هذه المناسبة عزيزة على الجميع.

ونوهوا بالمنجزات والنجاحات التي حققتها المملكة داخليا وخارجيا في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتنموية والثقافية والاجتماعية، مشيرين إلى أن الملك سلمان جعل همه الأول راحة شعبه فمضى بقوة وثبات.

العالم الأول

«بلسان المواطن السعودي أقول: أيها الملك العظيم.. في البلد الكريم.. سر بنا نحو العالم الأول.. أيها القادم من مجد الزمان.. أيها السلمان الإنسان.. اعبر بنا سطح الفلك.. بعزمك نقهر العدوان».

خالد الفيصل - مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة

تفاؤل كبير

«الملك سلمان كما عرف عنه هو رجل الخير والحزم والعزم، وشهدنا إعلانه أكبر ميزانية حملت الشيء الكثير مما يجعل المواطن ينظر إلى حاضره ومستقبله بتفاؤل كبير».

فهد بن سلطان - أمير منطقة تبوك

خير وعطاء

«تحمل الذكرى الثالثة لمبايعة خادم الحرمين في ثناياها الكثير من الخير والمكارم والعطاء لتلامس شرائح المجتمع كافة، فقد تميز عهده الميمون بسرعة اتخاذ القرارات التي تعود بالنفع والفائدة».

محمد بن ناصر - أمير منطقة جازان

غد زاهر

«نسابق الزمن بعقيدة راسخة، وقيادة حكيمة، ورؤية تؤسس لغد زاهر مشرق يقوده سلمان بن عبدالعزيز الذي حمل الأمانة، وتسلح بقوة إيمانه، حكم فعدل وحزم فتوكل، وبذل فأعطى وأجزل».

فيصل بن بندر - أمير منطقة الرياض

رفاهية المواطن


«بهذه المناسبة نستذكر الخطوات الإصلاحية وفي مقدمتها القضاء على الفساد والمفسدين، والاهتمام بكل ما من شأنه رفاهية المواطن، كما أن الميزانية العامة للدولة، بينت قوة ومتانة الاقتصاد السعودي».

فيصل بن خالد - أمير منطقة عسير

أرقام قياسية


«لقد رأينا بشائر الخير تتوالى، ببرامج تحفيزية، وقرارات تطويرية، تتواصل بها مسيرة النماء والازدهار التي تضع المواطن في رأس قائمة الأولويات، حيث جاءت الميزانية قياسية بأرقامها».

سعود بن نايف - أمير المنطقة الشرقية

فخر واعتزاز


«كل مواطن، وكل مسلم غيور، يفاخر ويعتز بالأمجاد وسمو الإنجازات العظمى التي صنعتها طموحات وتطلعات الملك سلمان، وهو الذي أقر قبل يومين الميزانية الأضخم والأعظم في تاريخ المملكة».

جلوي بن عبدالعزيز - أمير منطقة نجران

تحولات جوهرية


«عهد يزخر بتحولات جوهرية في بنية الدولة السعودية ستتوقف عندها الأجيال كثيرا، وهي تمضي في الحفاظ على هذا الإرث والعمل لأجله بكل طاقاتها، لأنه فتح آفاقا واسعة للعمل والابتكار».

فيصل بن مشعل - أمير منطقة القصيم

ذكرى غالية


«هذه الذكرى الغالية حملت سجلا حافلا من الإنجازات على المستوى الداخلي في كافة الجوانب وفق ما صدر من أوامر وقرارات ملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن».

حسام بن سعود - أمير منطقة الباحة

طريق التنمية


«الوطن شهد في عهد خادم الحرمين الزاهر توفر الخدمات بجودة عالية للمواطنين والمواطنات، وتوسع مفهوم التنمية ليحقق حزمة من البرامج التي تمس حاجاتهم، وتلبي متطلباتهم، فمضت البلاد على طريق التنمية».

فيصل بن سلمان - أمير منطقة المدينة المنورة

نقلة نوعية


«ذكرى تولي خادم الحرمين مقاليد الحكم تتزامن مع النقلة النوعية في مسارات التنمية الشاملة التي أصبحت عنوانا كبيرا لعهد زاهر.

بلادنا أصبحت تسابق الزمن نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030».

عبدالعزيز بن سعد - أمير منطقة حائل

تنمية رائدة


«الملك سلمان وضع برامج تنموية ضخمة وحلولا للكثير من الملفات التعليمية والاقتصادية والثقافية والسكنية، مما يؤكد مدى اهتمامه بالرفع من مستوى دخل المواطن».

فيصل بن خالد - أمير منطقة الحدود الشمالية