مقاطعة سعودية إماراتية لمؤتمرات بطولة خليجي 23

الخميس - 21 ديسمبر 2017

Thu - 21 Dec 2017

انسحب المدير الفني للمنتخب السعودي الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش واللاعب أحمد الفريدي أمس الخميس قبل دقائق من انطلاق المؤتمر الصحفي لمباراة الأخضر مع الكويت في افتتاح كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) التي ستجمع الفريقين اليوم باستاد جابر الدولي.

ورغم تواجد المدرب واللاعب في الوقت المحدد عقب انتهاء مؤتمر الجهاز الفني للمنتخب الكويتي، وتجهيز القاعة الخاصة، إلا أن المؤتمر لم يقم لانسحاب يورشيتش والفريدي لاعتراضهما على وجود ميكروفونات قناة بي ان سبورت القطرية.

وقال مدير المؤتمرات الصحفية في خليجي 23 محمد المؤمن إن «سبب الانسحاب هو الاعتراض على الشعارات الخاصة ببعض القنوات الرياضية وطلب سحبها من المنصة الخاصة بالمؤتمر، وهو ما لا يتماشى مع لائحة البطولة».

وأكد المؤمن «طلب الإخوة السعوديون إزاحة بعض الميكروفونات الموجودة، لكنني قلت لهم بأنه لا يوجد لدينا في اللائحة ما ينظم هذا الموضوع».

وقال رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة الكويتي سطام السهلي إنه سيتم إصدار بيان رسمي من قبل اللجنة المنظمة في وقت لاحق لكشف تفاصيل هذا الانسحاب.

كما سجل المنتخب الإماراتي لكرة القدم حالة الانسحاب الثانية من المؤتمرات الصحفية في اليوم الأول ببطولة كأس الخليج (خليجي 23)، حيث لم يحضر مدرب المنتخب الإماراتي أو أي لاعب المؤتمر، وتواجد فقط المنسق الإعلامي للفريق سالم النقبي الذي التقى المسؤول عن إدارة المؤتمر الصحفي وأبلغه انسحاب الإمارات من حضور المؤتمر بسبب الاعتراض على وجود بعض القنوات التلفزيونية، وهو نفس الاعتراض الذي تقدم به المنتخب السعودي.