ثلاثة وزراء في اللجنة المنظمة لخليجي 23

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2017

Tue - 19 Dec 2017

قال رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي أحمد اليوسف إن اللجنة المكلفة بالإشراف على تنظيم بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، تعمل بكامل طاقتها لضمان نجاح البطولة.

وقال اليوسف في تصريحات تلفزيونية، إن اللجنة التي يرأسها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، وتضم في عضويتها وزير التجارة والصناعة، ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، وقياديين في وزارات الدولة والديوان الأميري ومجلس الوزراء، تجري مع الاتحاد اجتماعات مستمرة لتذليل أي صعوبات تواجه عمل اللجان العاملة.

وأضاف أن وجود الوزيرين الصالح والروضان في اللجنة شكل دعما كبيرا للاتحاد وسهل عمل اللجان العاملة «مما سيؤدي إلى نجاح البطولة تنظيميا وإداريا»، وأشاد اليوسف بحرص جميع الرياضيين في الاتحاد والأندية، وكذلك مؤسسات الدولة والمؤسسات الأهلية على خروج البطولة بأبهى صورة.

وحول استعدادات المنتخب الكويتي للمنافسات، أكد اليوسف أن «الأزرق سيسعى لتقديم أفضل مستوى له لإسعاد الجماهير الكويتية التي حرمت من متابعة فريقها لأكثر من عامين».

وفيما يتعلق بالتغطية الإعلامية للبطولة، أكد أنها ستكون مميزة من قبل الناقل الرسمي للبطولة، وهو تلفزيون الكويت، ممثلا بالقناة الثالثة الرياضية، وموضحا أن «أكثر من 20 قناة تلفزيونية وأكثر من ثلاثة آلاف إعلامي وصحفي سيوجدون لتغطية أحداث البطولة».

الأكثر قراءة