الخدمة المدنية تدعو 196 متقدما للوظائف الهندسية لاستكمال الإجراءات

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2017

Tue - 19 Dec 2017

دعت وزارة الخدمة المدنية 196 مواطنا من المتقدمين على الوظائف الهندسية والمعلن عنها في 5 ربيع الأول الماضي، لمراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من الأحد المقبل وحتى الخميس 17 ربيع الآخر الحالي، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

ودعتهم إلى اصطحاب الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخة من كشف الدرجات إضافة إلى مفاتيح المعدل.

وأشارت الوزارة إلى أن المعلنة أسماؤهم جرت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، بناء على عناصر المفاضلة (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/رجال)، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية).

وأكدت أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعد ذلك عدولا منه عن رغبته في التوظيف، موضحة أن الوظائف المتبقية من الإعلان إما لم يتقدم عليها أحد أو رشح من تقدم عليها على إحدى رغباته الأفضل.