الأندية السعودية تطلق سراح 3 لاعبين للخليجية وتحرم اثنين

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2017

Tue - 19 Dec 2017

سمحت بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين لبعض محترفيها من دول الخليج، بالمشاركة مع منتخبات بلدانهم في بطولة كأس الخليج الـ23 «خليجي 23» التي ستنطلق في الكويت بدءا من 22 ديسمبر المقبل وتستمر حتى 5 يناير، فيما رفضت أخرى السماح بمشاركة لاعبيها، لأهمية المرحلة المقبلة من الدوري.

العماني علي الحبسي

رفض الهلال طلب الاتحاد العماني المتمثل في السماح لحارس المرمى علي الحبسي بقيادة المنتخب العماني في البطولة، وتعلل الهلال بحاجته إلى خدمات اللاعب في مباراتيه الدوريتين المقبلتين أمام التعاون وأحد.

العراقي أحمد إبراهيم

تمسك الاتفاق باستمرار مدافعه العراقي أحمد إبراهيم بصفوف الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الفريق الذي يبحث عن نفسه، تنتظره مواجهات صعبة من بينها اللعب أمام النصر والقادسية.

العراقي سعد الأمير

لم يعارض الشباب التحاق لاعبه العراقي سعد الأمير، بل هيأ له سكة اللحاق بالمواجهات الودية التي تدخل ضمن استعدادات منتخب أسود الرافدين للبطولة، علما أن أنباء أكدت قرب انتهاء العلاقة بين الطرفين.

الكويتي فهد الأنصاري

بعد شد وجذب ومفاوضات فنية وإدارية، لبت إدارة نادي الاتحاد رغبة محترفها فهد الأنصاري بالمشاركة مع المنتخب الكويتي الذي يستضيف البطولة، مما يعني غياب اللاعب عن فريقه في المرحلة المقبلة.

الكويتي فهد الهاجري

تجاوبت إدارة الاتفاق مع رغبة الكويتي فهد الهاجري، وسمحت له بالمشاركة مع منتخب بلده، وبذلك سيغيب عن مواجهتي فريقه أمام النصر والقادسية في الجولتين الـ15 والـ16 من الدوري السعودي للمحترفين.