الرياض تجمع نجوم العالم في احتفاء هيئة الرياضة بتأهل الأخضر

الاثنين - 18 ديسمبر 2017

Mon - 18 Dec 2017

احتفت الهيئة العامة للرياضة اليوم في الصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بتأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وشهد الحفل الذي قدمه الإعلاميان تركي العجمة وبتال القوس، حضور عدد من الوزراء ورؤساء الاتحادات العربية والخليجية، وعدد من نجوم الرياضة العالمية، ونجوم الفن والغناء من عرب وخليجيين وسعوديين.

كما شهد عددا من الفقرات الشيقة.

وبدأت فقرات الحفل الرئيسة بدخول عدد من أساطير ومشاهير كرة القدم في العالم، تقدمهم البرازيليون، رونالدو وروبرتو كارلوس وريفالدو، والويلزي رين جيجز، والإيطالي باولو مالديني، والبرتغالي لويس فيجو، والعاجي ديده دروجبا، والإسباني كارلس بويول.

وتضمنت كلمة رئيس الهيئة العامة للرياضة المختصرة، ترحيبا بالضيوف، متمنيا باسمه وباسم كافة وزراء الشباب والرياضة الموجودين في الحفل أن يتم رفع حظر خوض المباريات في العراق، موجها نداء إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن يخوض الأخضر مباراة في العراق في الربع الأول من 2018 المقبل.

ومن بين فقرات الحفل أيضا، تدشين الطائرة الخاصة بالمنتخب الأول (صقورنا قدها)، وكذلك تدشين أيقونة الأخضر، وقبلهما تدشين شعار الهيئة العامة للرياضة.

كما جرى عرض فيلم قصير عن المنتخب الأول، إضافة إلى فقرة تحكم واستعراض بالكرة.

عقب ذلك، جرت فقرة عرض للخدع البصرية تفاعل معها الجمهور، فيما كانت الفقرة الأمتع مشاركة أساطير الكرة في فقرة التسديد على حارس مرمى أشبه بالروبوت كسب التحدي أمام جميع الأساطير، خاصة لويس فيجو الذي حاول التسجيل ثلاث مرات دون أن ينجح، فيما تمكن الممثل المصري محمد هنيدي من التسجيل. وقدم هذه الفقرة الممثل الكويتي حسن البلام.

ولم يخل الحفل من الفقرات الغنائية التي بدأها محمد عبده بالغناء للوطن وللأخضر.