وكيل إمارة القصيم ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد المقبل

الجمعة - 15 ديسمبر 2017

Fri - 15 Dec 2017

نقل وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وأمير المنطقة الدكتور فيصل بن مشعل، ونائبه، لأسرة شهيد الواجب النقيب عبدالحكيم المقبل الذي استشهد في ميدان العز والشرف أثناء دفاعه عن الدين والوطن بالحد الجنوبي.

ودعا وكيل الإمارة الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، حيث أدى الصلاة عليه مع جموع المصلين في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، بعد صلاة الجمعة.

وأدى الصلاة مع الوكيل وجموع المصلين كل من مساعد قائد معهد طيران القوات البرية بالقصيم اللواء الطيار الركن عبدالله الشهراني، ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد.

من جانبه قدم والد الشهيد شكره للقيادة، ولأمير المنطقة ونائبه على مشاعرهم وتعازيهم ومواساتهم لهم ووقوفهم مع المواطنين كافة، مؤكدا أن أبناء الوطن جميعا جنود لهذا الوطن، للدفاع عنه وحماية مقدساته ومكتسباته، ضد كل من يحاول العبث به، داعيا الله أن يديم نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ أبناء الوطن من كل مكروه وأن يرحم من استشهد منهم.