أمير مكة يستعرض إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل

عزى ونائبه ذوي الشهيدين الثبيتي والمرحبي
عزى ونائبه ذوي الشهيدين الثبيتي والمرحبي

الخميس - 14 ديسمبر 2017

Thu - 14 Dec 2017

استعرض مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

ودشن لدى استقباله في مقر الإمارة بجدة مستشار وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف العام على فرع الوزارة بالمنطقة الدكتور محمد القحطاني، مبادرات الفرع لملتقى مكة الثقافي في نسخته الثانية تحت شعار "كيف نكون قدوة؟".

واستمع إلى شرح عن مبادرة "سوق عمل واع" التي أطلقها فرع الوزارة أخيرا، وتستهدف توزيع 1000 جهاز لوحي ذكي على مسؤولي المنطقة، مزودة بآليات وإرشادات تسهم في تعزيز مستوى الوعي بالحقوق وتعرف بالواجبات المتعلقة بسوق العمل.

إلى ذلك قدم أمير المنطقة ونائبه عبدالله بن بندر، تعازيهما ومواساتهما لذوي الشهيدين عبدالله الثبيتي من محافظة الطائف، وعمر المرحبي من محافظة القنفذة، اللذين استشهدا في ميدان الشرف، وهما يؤديان واجبهما دفاعا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي.

وعبر الفيصل في برقية خطية، وعبدالله بن بندر في اتصال هاتفي، عن صادق العزاء والمواساة لأسرتي الشهيدين، سائلين المولى سبحانه أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.