إزالة 15 بسطة عشوائية غرب الدمام

الاثنين - 11 ديسمبر 2017

Mon - 11 Dec 2017

DQrhIYmX0AIMfVb
DQrhIYmX0AIMfVb
نفذت بلدية غرب الدمام بالتعاون مع الجهات الأمنية، حملة واسعة على الباعة المتجولين في ضاحية الملك فهد، نتج عنها ضبط ومصادرة أطعمة وخضار وفواكه فيما تم إزالة صناديق تستخدم لتقديم الأطعمة بشكل مخالف.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل القحطاني، أنه استمرارا للجولات الرقابية التي تنفذها بلدية غرب الدمام لضبط الباعة المتجولين والمخالفين، تم القيام بحملة ميدانية على ضاحية الملك فهد بالدمام، نتج عنها إزالة 15 بسطة لبيع الخضار والفواكه، ومصادرة 3 أطنان من الخضار والفواكه، وكذلك إزالة خمسة صناديق لمركبات وكشكات تستخدم لتخزين وبيع الخضار والفواكه وتقديم الأطعمة.

وبين أن إدارة الفترة المسائية في البلدية حجزت خلال الحملة عددا من المركبات والصناديق المعدة لبيع المواد الغذائية لمخالفتها اشتراطات السلامة.

وأكد القحطاني استمرار الجولات الميدانية لضبط المخالفين والباعة المتجولين المخالفين لأنظمة البيع، مشيرا إلى أن البلدية لا تألو جهدا في متابعة وضبط ومراقبة المحلات المتعلقة بالصحة العامة ومنع الباعة المتجولين من الافتراش بالطرقات والساحات العامة مع تطبيق الأنظمة والتعليمات الخاصة في تطوير أداء عمل الرقابة الصحية.