الهلال في مهمة تعزيز الصدارة بالفتح والأهلي للتعويض بأحد

الأهلي للتعويض بأحد.. والتعاون يواجه الاتفاق
الأهلي للتعويض بأحد.. والتعاون يواجه الاتفاق

الاحد - 10 ديسمبر 2017

Sun - 10 Dec 2017

ينشد الفتح خطف نقطة على الأقل من متصدر الدوري السعودي للمحترفين فريق الهلال عندما يستضيفه اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في إطار لقاءات الجولة الـ13. ويملك الفتح 15 نقطة في المركز السابع.

في المقابل، يريد الهلال الاستمرار في سكة الانتصارات وتأكيد نسيان محطة نهائي دوري أبطال آسيا الذي خسره أمام أوراوا الياباني، كما يعمل على توسيع الفارق النقطي بينه وبين ملاحقيه قبل أن يتساوى معهم في عدد المباريات.

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 26 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان.

أحد والأهلي

يحل الأهلي ضيفا على أحد بملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة الـ13.

ويسعى مدرب الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف للعودة إلى الانتصارات بعد تعادلين متتاليين أمام الفيحاء والتعاون، والخسارة أمام الهلال في الجولة الماضية، خاصة وأنه سيستعيد الثنائي معتز هوساوي والنيجيري جودفري أبوابونا بعد اكتمال شفائهما من الإصابة.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

من جهته، يسعى مدرب أحد، الجزائري نبيل نغيز لتحقيق نتيجة تقوده إلى وسط جدول الترتيب. وكان أحد حقق 7 نقاط متتالية في آخر ثلاث مواجهات كان آخرها الفوز في الجولة الماضية على القادسية 2-1.

ويدخل اللقاء وهو في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة.

التعاون والاتفاق

ويستضيف التعاون نظيره الاتفاق ضمن الجولة الـ13 أيضا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويأمل صاحب الأرض والجمهور في تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الشباب 1-2، ورفع رصيده النقطي إلى 16 نقطة، حيث يملك حاليا 13 نقطة بالمركز الثامن.

في المقابل يدلف الاتفاق المواجهة وفي رصيده 11 نقطة بالمركز الـ12 ويبحث عن مداواة جراحه إثر الهزيمة التي مني بها من الاتحاد 1-2 في الجولة الماضية.

ويواجه مدرب التعاون، البرتغالي جوزيه جوميز اختبارا جديدا أمام جماهير فريقه التي بدت تفقد ثقتها فيه، وهو نفس حال مدرب الاتفاق، الصربي يستيش، وربما تعني الخسارة نهاية مسيرة أحدهما بالدوري السعودي.