JW بــــحــر بمواصفات عالمية

الأربعاء - 29 نوفمبر 2017

Wed - 29 Nov 2017

أكد عدد من أهالي جدة أن افتتاح الواجهة البحرية الجديدة اليوم يمثل منعطفا مهما في مسيرة الجذب السياحي بالمدينة الساحلية، وأحد أهم المعالم السياحية المهمة في مدينتهم، بل سيكون المشروع بمواصفات عالمية.

وأوضح كل من ياسر الحربي ومحمد بامحرز ونواف الرابغي أنهم سيكونون أول حضور حفل الافتتاح، لافتين إلى أن الصور التي رأوها للمشروع شجعتهم بأن يكونوا من أول زواره، وأنهم يتوقون لرؤية الجمال الذي شاهدوه في الصور.

وأشاروا إلى أنهم علموا أن المشروع يتضمن مواقع لممارسة الهوايات المختلفة، مثل الصيد البحري ورياضة المشي والدراجات الهوائية وركوب التاكسي البحري، مشددين على أن كل هذه العوامل جعلت من زيارة المشروع يوم افتتاحه أمرا ضروريا بالنسبة لهم.

من جهتهم أوضح كل من تركي الريس وجميل حباب وفهد الغامدي أن المشروع إذا ما تم تنفيذه وفق المخطط له فإنه سيمثل عامل جذب مهم وخاصة لفئات الشباب، كونه يتضمن عددا من المحلات التجارية والمطاعم والمواقع الترفيهية ومناطق ممارسة النشاطات البحرية التي تواكب الحياة العصرية الحالية، مشيرين إلى أن الصور التي تم تناقلها للمشروع كشفت عن احتضانه لمناطق ترفيهية وجمالية، إضافة إلى الممشى والمناطق المفتوحة ومنطقة ألعاب الأطفال ومواقف للسيارات.