5 تخصصات متاحة على بوابة التوظيف في هيئة الزكاة

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2017

Tue - 28 Nov 2017

دشنت الهيئة العامة للزكاة والدخل على موقعها الالكتروني، بوابة لتقديم طلبات التوظيف لكلا الجنسين، إذ ترغب الهيئة في استقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف التخصصات للمساهمة في تأسيس المنظومة المستقبلية، لبناء وقيادة عجلة التغيير في اقتصاد المملكة وتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة.

وأتاحت الهيئة على بوابة التوظيف 5 تخصصات، فيما تهدف لخلق فرص تنافسية ورفع نسبة الشباب وتمكين المرأة في القطاع الحكومي، ودعم البرامج التي تقود تنفيذها الهيئة التي تسهم في تنويع مصادر الدخل في المملكة ودعم مشاريع الدولة لتقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين والمقيمين.

وأوضح مدير عام رأس المال البشري بالهيئة محمد الحربي أمس أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة لإتاحة الفرصة لكل من أراد أن يتقدم للانضمام إلى الهيئة، حيث تسعى لاستقطاب الكفاءات الوطنية من كلا الجنسين وترشيح المؤهلين من المواطنين والمواطنات ممن يمتلك المتطلبات الأساسية للوظائف والخبرات المناسبة.

وأشار الحربي إلى أن الموقع حاليا يقدم مجموعة من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين في التخصصات التالية: مالية، قانون، علاقات عملاء، محاسبة، نظم المعلومات الإدارية وتقنية المعلومات، مبينا أن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو 21 ديسمبر 2018. ودعا الراغبين في العمل إلى زيارة صفحة التوظيف على موقع هيئة الزكاة والدخل.

التخصصات المتاحة

1 مالية

2 قانون

3 علاقات عملاء

4 محاسبة

5 نظم المعلومات الإدارية وتقنية المعلومات

آخر موعد للتقديم

21ديسمبر 2018

رابط التقديم

www.careers.gazt.gov.sa