مجهولون يضربون قائد مدرسة في الرياض

الاثنين - 27 نوفمبر 2017

Mon - 27 Nov 2017

زودت إدارة تعليم الرياض أمس إمارة المنطقة بتقرير متكامل عن حادثة الاعتداء بالضرب على قائد مدرسة طلحة بن مصرف من قبل مجموعة أشخاص اعترضوا طريقه أثناء خروجه من المدرسة بعد نهاية الدوام.

وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة حمد الوهيبي أن حادثة الاعتداء تحظى بمتابعة أمير المنطقة فيصل بن بندر الذي وجه برفع تقرير متكامل عن الحادثة.

وتفصيلا أصدرت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بيانا حصلت «مكة» على نسخة منه حيال تعرض أحد قادة مدارسها للاعتداء أمس بعد خروجه مباشرة من المدرسة.

من جانبه قال المتحدث الرسمي للإدارة علي الغامدي إن قائد المدرسة اعترضه أشخاص حين خروجه من المدرسة بعد نهاية الدوام واعتدوا عليه بالضرب، وجرى إسعافه ونقله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية لتلقي العلاج، كما أبلغت شرطة حي الروضة والتي بدأت بالتحري والتحقيق في الحادثة.

وأضاف أن إدارة التعليم وبناء على توجيه مديرها العام تتابع حالة قائد المدرسة وتمنحه الدعم الكامل والتعاون مع شرطة المنطقة حتى يجري القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة والمطالبة بالحق حماية للمؤسسة التعليمية والجهات التابعة لها.

وزار الوهيبي قائد المدرسة المعتدى عليه برفقة مدير مكتب التعليم بحي قرطبة سهم الدعجاني وذلك للاطمئنان عليه، حيث نقل له تمنيات وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بالشفاء العاجل، مؤكدا وقوف الوزارة والإدارة معه حتى يقبض على الجناة.

وأكد أنه وبناء على توجيهات وزير التعليم سيجري تشكيل لجنة لدراسة البيئة المدرسية والبيئة المحيطة بالمدرسة والرفع بالتوصيات الناتجة عن ذلك.

وكان وزير التعليم وجه في وقت سابق، بتكليف فريق قانوني مختص بقضايا الاعتداء على مهنة التعليم ومنسوبيها، واتخاذ كل الإجراءات الكفيلة، ووضع الضوابط والإجراءات التي تنسجم مع الأنظمة والقوانين المرعية.