مكة _ الرياض

قرر الهلال فتح منفذ في العاصمة اليابانية طوكيو لبيع تذاكر لقاء إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا المنتظر إقامته السبت المقبل، أمام أوراوا ريد، عقب انتهاء البيع الكترونيا.

وقال الحساب الرسمي للهلال على «تويتر» أمس الأربعاء «‏قررت إدارة النادي فتح منفذ بيع يومي الخميس والجمعة لبيع تذاكر المباراة النهائية».

وأشار إلى أنه سيتم فتح المنفذ من الواحدة مساء حتى الـ٩ مساء في فندق «New Otani hotel» بطوكيو تحت إشراف ممثل النادي فهد العتيبي، تقديرا لجماهير الهلال الراغبة بالحصول على التذاكر بعد انتهاء البيع الالكتروني.

وأوضح حساب الهلال ‏إحداثيات الفندق في طوكيو، الذي سيتم فيه بيع التذاكر المخصصة لجماهير الهلال للمباراة النهائية، يوم السبت المقبل.

من جهته واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس تدريباته على الملعب الرديف باستاد «سايتاما» في اليابان استعدادا لمواجهة أوراوا ريدز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم.

وأجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الذهاب مرانا لياقيا بالجري وأداء تدريبات لياقية منوعة، في حين أجرى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تركزت على الجوانب اللياقية، تلاها تطبيق عدد من التدريبات الفنية المنوعة.