نائب أمير مكة يطلع على خطط تطوير أداء الخدمات

الخميس - 16 نوفمبر 2017

Thu - 16 Nov 2017

استعرض نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر في مقر الإمارة بجدة، خطط وإنجازات لجنة تنمية الخدمات والمرافق التابعة لمجلس المنطقة.

واستمع لدى استقباله رئيس وأعضاء اللجنة إلى شرح عن أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية والخطط المدرجة للمرحلة المقبلة، التي تكرس جهودها على بحث ودراسة الوضع الخدمي للمنطقة وكيفية رفع مستوى الخدمات في جميع محافظات المنطقة، وتطوير أداء الخدمات الصحية والتعليمية والبلدية والكهرباء والمياه والصرف الصحي وجميع الخدمات المقدمة للمواطن، بما في ذلك المساجد والأوقاف بالمنطقة، إضافة إلى وضع مؤشرات أداء للجهات الخدمية، واقتراح مشاريع لتطوير الخدمات المقدمة للأهالي.

إلى ذلك التقى نائب أمير منطقة مكة، في مقر الإمارة، رئيس وأعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين بجدة، الذين قدموا له نبذة عن البرامج المستقبلية للجمعية.

واطلع على خطط الجمعية وأهدافها الرامية للعناية بالأوضاع الصحية والترفيهية والثقافية للمتقاعدين، وإنشاء وحدة لجمع المعلومات عن مؤهلاتهم وخبراتهم بغرض الاستفادة منها، كذلك الاهتمام بالبحوث والدراسات المتعلقة بالمتقاعدين والمشاركة في اللقاءات والندوات والمؤتمرات العلمية والمهنية ذات العلاقة، وإيجاد صلة بين الراغبين منهم في العمل والجهات الراغبة في الاستفادة من معارف وخبرات المتقاعدين.