السعودية لهندسة الطيران تتعاون مع التركية لصيانة الطائرات

الأربعاء - 15 نوفمبر 2017

Wed - 15 Nov 2017

وقعت الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران مذكرة تفاهم للشراكة في تقديم خدمات صيانة الطائرات طويلة الأجل مع الشركة التركية التقنية لصيانة الطائرات على هامش معرض دبي للطيران.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم حلول الدعم والصيانة في مجال صيانة أجهزة وقطع الطائرات التي تشكل الأساس لمتابعة شراكة تجارية طويلة الأجل بين الشركتين، دعما لعمليات أسطول عملاء السعودية لهندسة وصناعة الطيران في المملكة والسوق المحيطة بها. وبموجب بنود المذكرة تتعاون الشركتان في صيانة وتخزين وتقديم الدعم اللوجستي لأجهزة وقطع الطائرات.

ووقع المذكرة المدير العام التنفيذي لشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران المهندس علي العشبان والرئيس التنفيذي للشركة التركية التقنية لصيانة الطائرات أحمد كرمان.

وقال العشبان إن الشراكة بداية لنموذج مختلف في العلاقة مع شركائنا وعملائنا، حيث تدرس الشركتان خيار الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد، وتطوير نشاط صناعة صيانة الطائرات في المملكة وفقا لتوجيهات رؤية 2030.

من جانبه أوضح كرمان أن توسيع التعاون مع السعودية لهندسة وصناعة الطيران يتناسب مع الاستراتيجية العالمية للشركة التركية التقنية لصيانة الطائرات لزيادة خدمات عملائها.

الأكثر قراءة