فيصل بن بندر يفتتح ملتقى شباب الأعمال السادس ويدشن خدمات غرفة الرياض الالكترونية

الاثنين - 13 نوفمبر 2017

Mon - 13 Nov 2017

أعرب أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر عن بالغ سعادته وفخره بما شاهد من نشاط وتحد لشباب وفتيات الوطن خلال مشاركتهم في المعرض المصاحب لملتقى شباب الأعمال السادس الذي نظمته غرفة الرياض ممثلة بلجنة شباب الأعمال.

وأكد على اطمئنانه وارتياحه على مستقبل المملكة بوجود مثل هذه الكوكبة من الشباب والفتيات، مشيدا بالإنجازات التي حققتها غرفة الرياض في الكثير من النواحي.

جاء ذلك في تصريح له خلال رعايته اليوم ملتقى شباب الأعمال في دورته السادسة بغرفة الرياض.

كما دشن الخدمات الالكترونية لغرفة الرياض عبر بوابة أعمالي، وبارك هذه الخطوة متمنيا للغرفة ولمشتركيها التوفيق وأن تكون الخدمات خير معين لهم ولأعمالهم.

من جانبه أكد وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، على أن الوزارة على أتم الاستعداد لخدمة وتقديم كل ما من شأنه تسهيل أعمال شباب وفتيات الوطن وإزاحة العراقيل عن طريقهم.

بدوره شدد محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان على ضرورة دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مبينا أن من أهداف مجلس شباب الأعمال زيادة مساهمة الشركات المتوسطة والصغيرة في الاقتصاد المحلي.

كما عبر رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض المهندس أحمد الراجحي في كلمته في حفل الافتتاح عن شكره وتقديره لأمير المنطقة تدشين خدمات غرفة الرياض الالكترونية ولرعايته للملتقى، عادا هذه الرعاية تجسيدا لاهتمامه بالشباب عموما وشباب الأعمال خصوصا، انطلاقا مما يحظى به الشباب من دعم وتشجيع كبيرين من القيادة من أجل إطلاق الطاقات الخلاقة لدى الشباب وبناء ذاتهم في عالم التجارة والأعمال، والمساهمة بقوة في جهود التنمية ضمن رؤية 2030.

وشهد الملتقى عددا من جلسات العمل التي ناقشت تفعيل التعاون وتبادل الأفكار والمبادرات بين شباب ورواد الأعمال، حيث عقدت جلسة حوارية مع وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، بحضور محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان السليمان.