نائب أمير جازان يؤدي الصلاة على الشهيد عطيف

الاثنين - 13 نوفمبر 2017

Mon - 13 Nov 2017

أدى نائب أمير منطقة جازان محمد بن عبدالعزيز وعدد من منسوبي القوات المسلحة والجهات الحكومية بالمنطقة وجموع المصلين بعد صلاة عصر اليوم، بجامع قرية الحصامة التابعة لمحافظة أحد المسارحة، صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل رقيب عواجي عطيف أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد في تبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وعقب الصلاة تلقى نائب أمير المنطقة التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب، فيما نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وأمير منطقة جازان لوالد وأبناء وأشقاء وذوي الشهيد، سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد الولاء والسمع والطاعة للقيادة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأدى الصلاة مع نائب أمير المنطقة مدير مكتبه عبدالعزيز آل مرعي، ومدير شرطة المنطقة اللواء ناصر القحطاني، ومحافظ أحد المسارحة عبدالله الريثي، ومدير إدارة قوة جازان العميد الركن عادل الحكمي.