تحسين الصورة.. مهمة الأخضر أمام بلغاريا

الاحد - 12 نوفمبر 2017

Sun - 12 Nov 2017

يمني المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني إدجاردو باوزا النفس بأن تشهد المباراة التجريبية الأخيرة للأخضر في معسكره الحالي بالبرتغال ظهورا قويا يمحو به الصورة المهزوزة التي كان عليها في التجربة الماضية أمام منتخب البرتغال، والتي خسرها مستوى ونتيجة (0-3).

وكان الأخضر انخرط في معسكر البرتغال بداية من 2 نوفمبر، حيث لعب مباراتين تجريبيتين، فاز في الأولى على لاتفيا 2-0، وخسر في الثانية من منتخب البرتغال 0-3.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره البلغاري على ملعب دو روستيلو بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وهي المواجهة الثالثة الودية بين المنتخبين، فيما لم يتقابلا رسميا من قبل.

وسبق أن التقيا في الرياض عام 1996 في مواجهة انتهت لمصلحة الأخضر بهدف سجله خالد مسعد، وفي 2010 بإسطنبول التركية، حيث فاز المنتخب البلغارى 2-0.

وسيكون باوزا مطالبا باختيار توليفة بعيدا عن لاعبي الهلال الذين غادروا المعسكر عقب نهاية مباراة البرتغال، والتحقوا بمعسكر فريقهم في أبوظبي استعدادا لخوض ذهاب النهائي الآسيوي، حيث سيعمل على تثبيت العناصر التي أثبتت فاعليتها في المباراتين الماضيتين، مثل محمد العويس ومعتز هوساوي وعمر هوساوي، فيما سيدفع أيضا بعناصر لم تشارك في المواجهتين السابقتين كأحمد الفريدي، وهناك حسين المقهوي وتيسير الجاسم ونوح الموسى وعلي الزقعان وسلمان المؤشر.

الأكثر قراءة