وزير الحرس الوطني يقلد عددا من الضباط رتبة لواء

الاحد - 12 نوفمبر 2017

Sun - 12 Nov 2017

قلد وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز في مكتبه بالوزارة اليوم عددا من ضباط الحرس الوطني رتبهم الجديدة بعد صدور الأمر الملكي بترقيتهم إلى رتبة لواء.

ورفع وزير الحرس الوطني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكل القوات العسكرية، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، إزاء ما تلقاه الوزارة من دعم كبير واهتمام دائم في سبيل أداء واجبها ورسالتها المنوطة بها على أكمل وجه، أسوة ببقية القطاعات العسكرية التي تشترك جميعها في شرف الذود عن حمى حدود الوطن الغالي والمحافظة على أمنه وحماية مقدساته ومقدراته ومكتسباته.

وهنأ الضباط الذين تمت ترقيتهم وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

من جانبهم عبر الضباط المترقون عن بالغ الشكر والامتنان والعرفان لخادم الحرمين، وولي عهده الأمين على هذه الثقة، سائلين الله أن يكونوا عند حسن الظن، مجددين الولاء والعزيمة في أداء واجبهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم.

وأعربوا عن شكرهم لوزير الحرس الوطني، على دعمه ورعايته لمنسوبي الحرس الوطني على مختلف مسؤولياتهم ومستوياتهم، وتشرفهم بتقليدهم رتبهم الجديدة.

حضر مراسم التقليد نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن التويجري، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد الناهض، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط اللواء جميل العميري.

الضباط المترقون:

- اللواء الركن فيصل الربيعان

- اللواء عبدالعزيز بن لبده

- اللواء الركن سالم العنزي

- اللواء صالح السويداء

- اللواء أحمد الخديدي

- اللواء الركن سليمان العقيل

- اللواء طبيب محمد البارقي

- اللواء طبيب خالد الجهني

- اللواء طبيب عبدالله الدخيل