مباريات الأخضر مجانا عبر اتفاقية حصرية

باوزا يعفي العابد والحافظ من معسكر البرتغال
باوزا يعفي العابد والحافظ من معسكر البرتغال

الخميس - 02 نوفمبر 2017

Thu - 02 Nov 2017

وقع رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت، والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية خالد البياري أمس، اتفاقية حصرية خاصة بالمنصة الرقمية، تنقل بموجبها شركة الاتصالات مباريات الأخضر الثلاث التي سيخوضها خلال معسكره في البرتغال عبر تطبيق «دوري بلس».

وستكون المباريات متاحة للجميع مجانا داخل وخارج المملكة.

استبعاد واستدعاء

استبعد المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني إدجاردو باوزا ثنائي فريق الهلال عبدالله الحافظ ونواف العابد عن المعسكر المقرر في العاصمة البرتغالية لشبونة من 2 إلى 14 نوفمبر، بناء على التقارير الطبية، حيث عانى عبدالله الحافظ من التواء في مفصل القدم تعرض له خلال مباراة فريقه الماضية أمام الشباب، وهي المباراة نفسها التي اشتكى خلالها نواف العابد من تجدد إصابته ولحاقه بالحافظ في مغادرة الملعب.

في المقابل، اكتفى باوزا باستدعاء مدافع القادسية محمد خبراني لتعويض غياب الحافظ، فيما لم يطلب لاعبا آخر كبديل للعابد، مكتفيا بالقائمة الموجودة التي ضمت 31 لاعبا قبل أن يتقلص العدد إلى 30 لاعبا.

مغادرة

وكانت بعثة الأخضر غادرت إلى لشبونة عصر أمس بطائرة خاصة وفرها الناقل الوطني الخطوط الجوية السعودية، لبدء المعسكر الذي يدخل ضمن البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يخوض الأخضر خلال معسكره ثلاث مباريات تدريبية، الأولى أمام لاتيفيا في 7 نوفمبر، والثانية أمام البرتغال في 10 نوفمبر، والثالثة والأخيرة أمام بلغاريا في 13 نوفمبر.