أمير جازان يزور مقر قيادة حرس الحدود بالمنطقة

الأربعاء - 01 نوفمبر 2017

Wed - 01 Nov 2017

زار أمير منطقة جازان محمد بن ناصر اليوم مقر قيادة حرس الحدود بالمنطقة.

واستمع خلال الزيارة إلى إيجاز من قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محيا العتيبي حول مهمات وواجبات حرس الحدود، وما ينفذه منسوبوها من أعمال لخدمة الوطن من حراسة الحدود والتصدي لكل من يحاول الاعتداء على حدود الوطن والمهربين والمتسللين، وما حققته القيادة من إنجازات في شتى المجالات التي تقع ضمن مهامهم، مؤكدا أن زيارة أمير المنطقة ستكون داعما ومشجعا لكل منسوبي حرس الحدود بجازان للارتقاء بأداء المهام المنوطة بهم.

وشاهد أمير جازان خلال الزيارة نماذج من التجهزيات والعربات والكاميرات الحرارية والآليات الحديثة والمتطورة التي وفرتها القيادة لحرس الحدود بما يمكنهم من أداء واجبهم البطولي في حماية الوطن على أكمل وجه.

وأعرب في ختام الزيارة عن اعتزازه وفخره بما شاهده خلالها عن الأعمال والمنجزات التي حققها ضباط وأفراد حرس الحدود بمنطقة جازان، وجهودهم في تغطية الحدود البرية والبحرية التي تقع في نطاق عمل القيادة، متمنيا لهم التوفيق في كل ما يبذلونه.

ونوه بالجهود الكبيرة والبطولات التي يسجلونها في حماية حدود الوطن من كيد الكائدين وغدر الخائنين والتصدي لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين.

وفي ختام الجولة تسلم أمير جازان هدية تذكارية بالمناسبة.