3 مواجهات تشعل دوري الأولى

الثلاثاء - 31 أكتوبر 2017

Tue - 31 Oct 2017

تستكمل عصر ومساء اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الثامنة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين عبر ثلاث مواجهات، تتضح بنتائجها مراكز الفرق لهذه الجولة، حيث يلتقي:

ضمك والطائي

وفي أبها يتمسك ضمك الغريق بقشة الطائي المتصدر في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لما تكتسبه من أهمية، فارس الجنوب تلقى أربع خسائر حتى هذه الجولة، ويتذيل الفرق بـ 3 نقاط، أما صائد الكبار منتش بالصدارة بـ15 نقطة ويدخل اللقاء بشعار الفوز وحده للمحافظة على الصدارة .

الحزم والخليج

وعلى ملعبه بمحافظة الرس يواجه الحزم سابع الفرق بفارق الأهداف عن الشعلة المتساوي معه بالنقاط الـ10، الخليج وصيف الفرق بـ 12 نقطة في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول لحاجة الفريقين لنقاط اللقاء، فالحزم يطمح لتعويض النقاط التي فقدها الجولة الماضية، والخليج لتعزيز الوصافة، والبقاء منافسا على الصدارة.

الوطني وجدة

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يلتقي الوطني صاحب المركز الحادي عشر بـ8 نقاط، جدة الذي يحتل الترتيب الخامس عشر بالتساوي النقطي 6 نقاط، جدة تذوق طعم الانتصارات الجولة الماضية على حساب ضمك، الوطني تلقى خسارة من الخليج. لقاء دوري، المهم به الثلاث نقاط يسعى كل فريق لكسبها ورفع رصيده النقطي.

الأكثر قراءة