القيادة تهنئ رئيسي التشيك والصين ورئيسة وزراء نيوزيلندا

السبت - 28 أكتوبر 2017

Sat - 28 Oct 2017

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس جمهورية التشيك مايلوس زيمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية التشيك الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما هنأ خادم الحرمين الشريفين رئيس جمهورية الصين الشعبية الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني شي جين بينج بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة، عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له.

كما هنأ خادم الحرمين الشريفين السيدة جاسيندا أردرن بمناسبة توليها رئاسة الوزراء في نيوزيلندا.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، والمزيد من التقدم والازدهار لشعب نيوزيلندا الصديق.

إلى ذلك بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس زيمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية التشيك الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة للرئيس بينج بمناسبة إعادة انتخابه أمينا للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له.

وبعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة للسيدة جاسيندا أردرن بمناسبة توليها رئاسة الوزراء في نيوزيلندا.

وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة لها والمزيد من الرقي والازدهار لشعب نيوزيلندا الصديق.