«منصورين».. مبادرة لخدمة المرابطين البواسل

الاثنين - 16 أكتوبر 2017

Mon - 16 Oct 2017

دشن أمين منطقة تبوك نايف بن سعيدان أمس صالة استقبال ومكتب خدمات مبادرة (منصورين) المخصصة لخدمة جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم الغبان بأن تدشين المكتب جاء تنفيذا لتوجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ، القاضية بتهيئة كافة السبل والتسهيلات اللازمة لمرابطي الحد الجنوبي البواسل، انطلاقا من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده على راحة وخدمة جنود المملكة البواسل المرابطين على حدود المملكة، وتهيئة كل السبل والإمكانات لهم.

وقال إن المبادرة التي تمت من خلالها تخصيص مكتب لخدمة مرابطي الحد الجنوبي وتكليف موظفين أكفاء بالعمل في هذا المكتب لخدمتهم وتقديم كافة التسهيلات لهم، تم توجيه العمل بها في كل بلديات المنطقة، مشيرا إلى تخصيص بريد الكتروني (mansoreentabukm.gov.sa) يمكن لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي من خلاله التواصل مع الأمانة لطلب الخدمة الراغبين فيها، والرد على جميع استفساراتهم من خلاله.

وأكد أن هذه البادرة تم تعميمها أيضا في الأقسام النسوية التي ستقدم خدماتها لذوي الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي، وتسهل جميع الخدمات البلدية لهم.

الأكثر قراءة