تحفيز الممرضين والممرضات بأمل الرياض

الاحد - 15 أكتوبر 2017

Sun - 15 Oct 2017

بدأت إدارة خدمات التمريض بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض أخيرا تنفيذ برنامج تحفيزي للممرضين والممرضات العاملين بالمجمع، بهدف تشجيع المتميزين والمبادرين المبدعين منهم وخلق بيئة منافسة إيجابية لتقديم أفضل رعاية تمريضية ذات جودة عالية يستفيد منها المرضى النفسيون ومرضى الإدمان والمريضات داخل المجمع أو نزلاء منزل منتصف الطريق ومركز الإخاء الاجتماعي .

وأوضح مدير خدمات التمريض بالمجمع عبدالله اليامي أن تطبيق البرنامج سيكون وفق معايير تضعها إدارة التمريض متوافقة مع سياسة وإجراءات المجمع وتدعم تنفيذ مشروعات التحسين ومؤشرات الأداء.

ولفت إلى أنه سيكون لكل عنصر معايير خاصة تضم متابعة مشروعات التحسين ومؤشرات الأداء وسلامة المرضى والأداء الفردي، وستشتمل على جوائز وشهادات وتقييم مستمر للكفاءات.

من جهته أكد المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد القحطاني أن برنامج التحفيز والإبداع بإدارة خدمات التمريض هو أحد البرامج المهمة، التي سينتج عنها زيادة فاعلية موظفي التمريض، من خلال تقدير جهودهم التي يبذلونها في خدمة نزلاء ونزيلات المجمع والمستفيدين والمستفيدات من برامجه التأهيلية، مبينا أن المجمع يضم 700 ممرض وممرضة يمتلكون خبرات ومهارات عالية في مجال الرعاية النفسية لمرضى الإدمان والمرضى النفسيين من الجنسين، والتعامل مع حالات تهيج المرضى، مشيرا إلى أنه ستكون هناك حوافز قيمة لكل مبدع منهم .

البرنامج يستهدف:

الممرضين ومشرفي الأجنحة

رؤساء تمريض الأقسام

تقييم الجناح التنويمي المميز.

الأكثر قراءة