السلومي: مخربون يريدون إسقاط الهلال

الجمعة - 13 أكتوبر 2017

Fri - 13 Oct 2017

nnnnnnnu0635u0627u0644u062d u0627u0644u0633u0644u0648u0645u064a
صالح السلومي
نبه الحارس السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صالح السلومي إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد، من الوقوع في فخ مستهدفي بطولات الهلال.

وقال السلومي لـ«مكة»: لقد دأب المخربون على تكرار أفعال مشينة متى اقترب الهلال من حسم دوري أبطال آسيا، سواء كان هذا التخريب من الداخل أو الخارج، كما حدث مع ظلم واضح للهلال من قبل حكم نهائي النسخة قبل الماضية الياباني نيشمورا في مباراة الإياب أمام ويسترن سيدني الأسترالي، وما حدث في قصة إبعاد حارس الفريق خالد شراحيلي قبل النهائي الآسيوي، وإبعاد خالد عزيز عن مباراة مهمة أمام الاتحاد، وغير ذلك الكثير من التخريب.

وأضاف «لقد بدأت العمليات التخريبية تظهر من جديد مع اقتراب الهلال من نهائي دوري أبطال آسيا، والوصول للعالمية، وهي من أطراف لا تريد للفريق أن يحقق إنجازات خارجية».

وبين حارس الهلال السابق أن مثل ما تدفع إدارة النادي مئات الملايين لتحقيق الحلم الآسيوي، فغيرها أيضا مستعد للدفع من أجل قتل ذلك الحلم المشروع.

وحول تفسيره لغضب مدرب الفريق رامون دياز في اللقاء السابق أمام القادسية ضمن الجولة الخامسة للدوري، وتهديده بالرحيل عقب صيحات الاستهجان التي وجهتها له الجماهير بسبب تبديلاته، قال «غضب دياز لم يكن طبيعيا، فهناك من يريد إخراجه عن طوره ويبحث عن رحيله، وربما أن هناك أفرادا مندسين أو مشجعين مستأجرين زرعوا في المدرج الهلالي بهدف زعزعة استقرار الفريق، وتعطيل وصوله لنهائي دوري أبطال آسيا، ففوز الهلال برباعية نظيفة على بيرسبوليس في ذهاب نصف النهائي، حرم البعض من النوم».

وأردف «محاولات تعطيل الهلال ليست جديدة، فقد كانت تحدث منذ أن كنت حارسا للفريق، والحرب على الهلال تشتد متى اقترب من النهائيات، وكلي ثقة في قدرة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وفي حكمته في التصدي لهؤلاء».