أحلام الزعيم - الرياض

تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب فقرة غنائية ضمن فعاليات حفل العشاء السنوي الخيري الخامس الذي تقيمه جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان "سند" نهاية أكتوبر الحالي.

إذ أوضحت مديرة الجمعية ريم الحجيلان هاتفيا لـ"مكة" اليوم أن المناسبة ليست حفلا غنائيا، وإنما هي عشاء خيري يستهدف جمع التبرعات لصالح الجمعية عبر داعميها المختلفين وتنمية موارد الجمعية من خلال التبرعات وبيع بطاقات حفل العشاء.

وقالت إن المتوقع حضور ما بين 400 إلى 500 سيدة من سيدات المجتمع لمناسبة تعد خاصة وليست حفلا غنائيا عاما.

ولفتت إلى أن المناسبة ليست متاحة بتذاكر عمومية، وإنما هي دعوات وبطاقات، إذ إن أولوية شراء البطاقات ستكون لأعضاء الجمعية والمانحين من المتبرعين، وقد تتاح بطاقات للبيع إذا ما بقيت بطاقات لم تبع للأعضاء والمانحين، وحددت الجمعية أسعار البطاقات بما يتراوح بين 10 آلاف ريال إلى 3 آلاف ريال.

وكانت الجمعية ستعلن عن حفل العشاء الخيري السنوي الأسبوع المقبل إلا أن خبر العشاء الخيري ومشاركة شيرين نشر قبل الإعلان الرسمي من قبل الجمعية.

وفيما أثار خبر مشاركة الفنانة شيرين في حفل خيري بالرياض تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم #شيرين_في_الرياض، أرجعت الحجيلان التفاعل الكبير إلى توسع ثقافة الحفلات الفنية والموسيقية بعد عدد من فعاليات الهيئة العامة للترفيه، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي يتضمن العشاء الخيري للجمعية فقرة غنائية لإحدى الفنانات، إذ أحيت الفنانة أسماء المنور فقرة في حفل العشاء الرابع، والفنانة بلقيس فتحي حفل العشاء الخيري الثالث.

وقالت:"الحفل لا يعد عاما، ويهمني أن من يحضره يكون مهتما بالدرجة الأولى بالجمعية ومساندتها وليس بفقرة فنية ضمنية".