إنهاء الإجراءات الأولية لـ350 منحة أراض في النعيرية

الاثنين - 09 أكتوبر 2017

Mon - 09 Oct 2017

أنهت أمانة المنطقة الشرقية الإجراءات الأولية لـ350 منحة من الأوامر السامية بالدمام التي نفذت في محافظة النعيرية ضمن الدفعة الثانية.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للأراضي والممتلكات بالأمانة صالح الراجح أنه أعلن مسبقا عن 1437 منحة ضمن الدفعة الأولى، مؤكدا أن الأمانة عازمة على إنهاء جميع المنح التي لديها حال توفر الأراضي التي يمكن الاستفادة منها، وذلك بالتنسيق مع البلديات المرتبطة بها.

وبين أنه سيعلن في حينه عن المنح التي سيجري تنفيذها، مشيرا إلى أنه يمكن معرفة من صدرت لهم المنح وإحالتها إلى بلدية محافظة النعيرية عبر الرابط www.eamana.gov.sa.

وأكد أن الأمانة تعمل جاهدة على إنهاء جميع الأوامر السامية لديها في غضون الفترة المقبلة، حيث سبق لها أن أنهت المرحلة الأولى من المنح والتي غطت حتى عام 1416، كما أنهت أخيرا المرحلة الثانية من الأوامر السامية الصادرة للمواطنين بمدينة الدمام ونفذت لهم في محافظة النعيرية وغطت حتى 1421، وكذلك الجزء الأول من المرحلة الثالثة والتي تغطي حتى عام 1424، كما أنهت الأمانة الجزء الثاني من المرحلة الثالثة والتي تغطي عامي 1425 و 1426 وبهذا تكون أنهت ثلاث مراحل من المنح، فيما سيعلن تباعا عن الدفعات القادمة بعد الانتهاء من كل دفعة.