دمج عكاظ ووج

الاحد - 08 أكتوبر 2017

Sun - 08 Oct 2017

عاش شباب الطائف الموسم الماضي حلما جميلا بعد تأهل فخر الطائف نادي وج ومشاركته في دوري ركاء، والمستوى الرائع الذي قدمه نجوم النادي في بداية الدوري، ثم الإنجاز الذي قدموه في كأس خادم الحرمين الشريفين ووصولهم لدور الثمانية بإقصائهم لنادي الشباب العريق في مستهل مشوارهم، ثم تجاوزهم لنادي هجر في دور الستة عشر قبل الخروج أمام النادي الأهلي وصيف البطل.

لكن بقدر ما كانت الفرحة عارمة في بداية الموسم إلا أن النهاية كانت حزينة ومؤلمة بعد تراجع أداء وج وهبوطه لدوري الدرجة الثانية. وبهبوط وج تلاشت آمال الآلاف من أبناء الطائف وأحلامهم التي استمرت لما يزيد عن أربعين عاما في أن يكون لهم ناد يمثلهم في الدوري السعودي أو على الأقل في دوري ركاء بسبب قلة الدعم المادي من رجال الأعمال في الطائف، وكذلك هجرة نجوم الكرة من أبناء الطائف إلى الأندية الأخرى. ولن تنتعش هذه الأحلام مرة أخرى إلا إذا تكررت فكرة الدمج التي حدثت عام 1388 حيث تم دمج ثلاثة أندية رياضية بالطائف وهي التضامن وثقيف ونسور المصيف ليتشكل منها نادي عكاظ الرياضي، وكانت ثمرة هذا الدمج تحقيق عكاظ للعديد من الإنجازات في الألعاب المختلفة.

لذلك نناشد محافظ الطائف الأستاذ سعد الميموني أن يعقد اجتماعا مع رئيسي عكاظ ووج بندر الشهري، وصاطي العتيبي وهما الغنيان عن التعريف، ومواقفهما معروفة ومقدرة في دعم رياضة الطائف بوجه عام ونادييهما على وجه الخصوص، وأن يخرج هذا الاجتماع باتفاق على دمج الناديين وتشكيل ناد موحد يحمل اسم الطائف يجمع نجوم الطائف كافة، وتجتمع فيه موارد الدعم المادي من رجال الأعمال رغم قلتها بدلا من تشتت الجهود بين ناديين.

الأكثر قراءة

جميلة عادل فته

رجال الأمن.. رجال