اتفاقية تعاون بين أمانة وجامعة جدة

الخميس - 05 أكتوبر 2017

Thu - 05 Oct 2017

وقع أمين محافظة جدة هاني أبوراس الثلاثاء الماضي مذكرة تفاهم مع رئيس جامعة جدة السابق الدكتور عبدالفتاح مشاط وذلك بمقر الأمانة.

وتهدف المذكرة الموقعة للتعاون والمشاركة في العمل على تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية تواكب أحدث المستجدات التعليمية، وتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية، والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة، وزيادة الوعي لدى السكان، ليؤدي كل منهم دوره بالمشاركة الفعالة في مشروعات الخدمات الاجتماعية، والرغبة في المساهمة بما لدى كل طرف من إمكانات وقدرات لاستغلالها والاستفادة منها في تنفيذ أنشطة الخدمة الاجتماعية والفعاليات التي يتفق عليها الطرفان.

وتهدف المذكرة إلى تنظيم العمل بين طرفي الاتفاقية في مجال الشراكة وتنفيذ البرامج والمبادرات والمشروعات العلمية المشتركة التي من شأنها رعاية المصالح المشتركة وفي إطار تحقيق الهدف العام.

وتنص الاتفاقية إلى تمكين كل طرف من الاستفادة من المواقع المتاحة للطرف الآخر، وذلك فيما يخدم ويدعم البرامج والمبادرات، حيث اتفق الطرفان على التعاون في كل الأعمال التنفيذية التي تجمع بينهما، وتقديم الاستشارات، وتبادل الخبرات، وتنفيذ الدراسات المشتركة.