بنك محلي يتحمل عن موظفاته تكاليف دروس قيادة السيارة

الثلاثاء - 03 أكتوبر 2017

Tue - 03 Oct 2017

يقدم بنك سعودي محلي دعما ماديا لجميع موظفاته بجميع فروعه في السعودية اللواتي يرغبن في الحصول على رخصة قيادة، كما يتحمل تكاليف دروس القيادة لجميع الموظفات الراغبات في ذلك، فيما سيوفر مواقف سيارات للموظفات في الفروع القائمة حاليا، مع مراعاة ذلك في الفروع الجديدة المزمع افتتاحها مستقبلا.

فيما وصف مسؤول التوعية المصرفية بالبنوك السعودية طلعت حافظ خلال حديثه لـ«مكة»، هذا الإجراء بـ«الداخلي»، وأضاف « تفاعل البنوك مع الأمر الملكي يخص البنوك ذاتها وفق ما تراه مناسبا لها ولموظفيها».

ومع اقتراب موعد تطبيق قرار السماح بقيادة السيارة، يمنح البنك سيارة كجائزة لإحدى الموظفات عبر مسابقة لهذا الغرض، فضلا عن عقد ورشة عمل من قبل قسم الموارد البشرية مخصصة للموظفات، والتي تناقش أفضل طريقة لدعمهن وتهيئتهن للقيادة فور تطبيقها، وذلك بحسب تعميم وجهه العضو المنتدب للبنك واطلعت عليه «مكة».

وأوضح العضو المنتدب في خطابه الصادر قبل يومين، أن نسبة الموظفات السعوديات في فروع البنك بلغت 20% بمعدل موظفة بين كل خمسة موظفين من الرجال، مبينا أنه استرشادا برؤية المملكة 2030، يسعون لتصل نسبة الموظفات السعوديات بالبنك إلى 30%خلال السنوات القليلة المقبلة.

الأكثر قراءة