ملك البحرين يشيد بمواقف السعودية الثابتة الداعمة والمساندة لبلاده

الاثنين - 02 أكتوبر 2017

Mon - 02 Oct 2017

7
7
أعرب ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عن سعادته بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال في تصريح عقب وصوله «يسرنا ونحن نصل إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة في هذا اليوم المبارك أن نلتقي بأخينا خادم الحرمين الشريفين لبحث التطورات والمستجدات التي تشهدها المنطقة وذلك استمرارا للتنسيق والتشاور المتواصل بيننا لكل ما فيه خير بلدينا وشعبينا ودولنا وشعوبنا الخليجية الشقيقة».

وأضاف «كما يسعدنا أن نعرب عن عميق اعتزازنا بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي أرستها ورسختها وشائج القربى القوية وروابط الإخاء والمحبة بين قيادتي وشعبي البلدين والممتدة إلى جذور التاريخ العريق لبلدينا وتعززها الثوابت والرؤى المشتركة التي تزيد هذه العلاقات صلابة على مر الأيام وتمضي بها على الدوام لأفق أرحب على المستويات كافة».

وأشاد بمواقف المملكة الثابتة والمشرفة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الداعمة والمساندة لمملكة البحرين في كل الظروف والمواقف لحفظ أمنها واستقرارها في وجه التهديدات والتدخلات الخارجية.

وأعرب عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على الإنجازات التاريخية المهمة التي تشهدها هذه الأيام السعودية على الأصعدة كافة ومختلف المستويات، بفضل قيادتهما الحكيمة من أجل خير وتقدم ورفعة المملكة ومصلحة الشعب السعودي الشقيق.

وجدد الملك حمد آل خليفة التأكيد على وقوف البحرين التام والثابت إلى جانب السعودية في تصديها للإرهاب بجميع أشكاله وضد كل من يدعمه أو يموله، وفي جهودها المباركة والرائدة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، لتعزيز اللحمة ووحدة الصف لمواجهة التحديات كافة التي قد تهدد أمن منطقتنا أو تنال من مقدرات أمتينا العربية والإسلامية بما يحفظ أمن واستقرار دولنا وتمكينها من تجاوز هذه المرحلة الدقيقة من تاريخها وتحقيق المزيد من التقدم والرخاء.

ودعا المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأسرة المالكة الكريمة ويسبغ عليهم موفور الصحة والعافية وطول العمر، ويديم على السعودية وشعبها الشقيق الأمن والأمان والرخاء والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

وكان الملك حمد بن عيسى آل خليفة وصل جدة، إذ استقبله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، الوزير المرافق، وأمين محافظة جدة الدكتور هاني أبوراس، ومدير شرطة منطقة مكة اللواء سعيد القرني، ومدير مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي، وسفير البحرين لدى المملكة الشيخ حمود آل خليفه، ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة أحمد بن ظافر.